Categories

Our Blog

“معرض “بصمة وهوية” لطلاب الفرقة الأولى والثانية بقسم الجرافيك وفنون الإعلان

أقام المعهد معرض “بصمة وهوية” من أعمال طلاب قسم الجرافيك وفنون الإعلان والتي جاءت ضمن مشروعات مادتي تصميم العلامات التجارية- والفرقة الثانية وتصميم أنماط الخطوط والكتابات- الفرقة الأولى.
تهدف الأعمال إلي اظهار مهارات الطلاب في توظيف عناصر التصميم من خلال الخط، الرمز، التكوين، والألوان بأساليب مبتكرة إلى جانب إبراز القدرة على استخدام الخطوط والعناصر البصرية بشكل يجمع بين الجانب الجمالي والوظيفي.
تحت اشراف:
د/ إسراء محمود طه
الهيئة المعاونة:
أ/ مصطفى محمد
م/ مريم ملاك
برعاية :
أ.د/ مصطفى حسين كمال (رئيس مجلس الإدارة)
أ.د/ إيمان أحمد عبد الله (عميد المعهد)
أ.م.د/ إيمان الفرماوي (القائم بأعمال رئيس قسم الجرافيك وفنون الإعلان)
د/ أحمد السيد روميه (مستشار اللجنة الفنية ومدير إدارة المعارض)
كل الشكر والتقدير لفريق العمل بإدارة المعارض.
المعهد العالي للفنون التطبيقية
خبره أكاديمية متميزة علي مدار أكثر من ثلاثين عاماً
الاستدامة في إعداد
نزرع الجمال ونرعاه
 

Post A Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *