Categories

Our Blog

جدارية “مدينة 6 أكتوبر خضراء مستدامة” برؤية وأنامل طلاب المعهد

تحت رعاية أ.د/ مصطفى حسين كمال (رئيس مجلس الإدارة)، وأ.د/ إيمان أحمد عبد الله (عميد المعهد العالي للفنون التطبيقية ٦ أكتوبر)، وبالتعاون المثمر مع جهاز مدينة السادس من أكتوبر، انطلق طلاب برنامج الديكور والعمارة الداخلية بالمعهد خارج قاعات الدراسة لمعانقة ميادين المدينة، حيث أنجزوا جدارية فنية إبداعية بعنوان “مدينة 6 أكتوبر خضراء مستدامة”. يهدف العمل إلى تجسيد مفاهيم الاستدامة والمدينة الخضراء بلغة بصرية جذابة تُلهم المجتمع.

أُنجز المشروع تحت إشراف: د/ هدير سيد، وبريادة أ.م.د/ داليا فؤاد (رئيس قسم الديكور والعمارة الداخلية)، وبمشاركة مجموعة متميزة من طلاب البرنامج: (أروى إيهاب، آية إبراهيم، آية عبد الوهاب، بسملة محمد، إيناس القس داود، منى طاحون، أفنان إيهاب، بهاء جمال، عبد الرحمن مجدي، أحمد حمدي، آلاء السلموني، إنجي، إيثار، روان فريد، دنيا البيلي، إسراء عبد الصبور).

برعاية : أ.د/ مصطفى حسين كمال (رئيس مجلس الإدارة) أ.د/ إيمان أحمد عبد الله (عميد المعهد) أ.م.د/ داليا فؤاد (رئيس قسم الديكور والعمارة الداخلية)

المعهد العالي للفنون التطبيقية خبره أكاديمية متميزة علي مدار أكثر من ثلاثين عاماً الاستدامة في إعداد #خريج_مصمم_مبتكر_صانع #مدينة_6_أكتوبر #تصميم_مستدام نزرع الجمال ونرعاه

Post A Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *