Categories

Our Blog

معرض “كوكب الشرق.. نغم مرئي” لطلاب الفرقة الرابعة قسم الجرافيك وفنون الإعلان

معرض “كوكب الشرق.. نغم مرئي” لطلاب الفرقة الرابعة قسم الجرافيك وفنون الإعلان، يوم الأربعاء الموافق 13 مايو 2026 بقاعة المكتبة.
يُعد هذا المعرض جسرًا إبداعيًا يربط معرض “كوكب الشرق.. نغم مرئي” لطلاب الفرقة الرابعة قسم الجرافيك وفنون الإعلان، يوم الأربعاء الموافق 13 مايو 2026 بقاعة المكتبة.
يُعد هذا المعرض جسرًا إبداعيًا يربط بين فلسفة التذوق الموسيقي والجانب التطبيقي لفنون الجرافيك؛ حيث تحوّل النغم من مجرد أداء مسموع إلى طاقة بصرية استلهم منها الطلاب رؤاهم الفنية من خلال مقرر (تذوق الموسيقى).
وقد نجح الطلاب في ترجمة إيقاع وأصوات عمالقة الطرب إلى خطوط وألوان تعكس روح التراث بلمسة معاصرة، تأكيدًا على أن المصمم المبدع هو من يتذوق الجمال بكافة حواسه ليصوغه في إبداع متكامل.
تحت إشراف:
أ.م.د/ محمد عامر
د/ أمل جمال
تشرفنا بحضور الافتتاح:
أ.د/ خالد عويس
أ.د/ رحاب الهيبيرى
برعاية :
أ.د/ مصطفى حسين كمال (رئيس مجلس الإدارة)
أ.د/ إيمان أحمد عبد الله (عميد المعهد)
أ.م.د/ إيمان الفرماوي (القائم بأعمال رئيس قسم الجرافيك وفنون الإعلان)
د/ أحمد السيد روميه (مستشار اللجنة الفنية ومدير إدارة المعارض)
كل الشكر والتقدير لفريق العمل بإدارة المعارض.
المعهد العالي للفنون التطبيقية
خبره أكاديمية متميزة علي مدار أكثر من ثلاثين عاماً
الاستدامة في إعداد
#خريج_مصمم_مبتكر_صانع
نزرع الجمال ونرعاه
 
   

Post A Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *