معرض بعنوان ” تنويعات جرافيكية”
لطلاب الفرقة الأولي والثالثة قسم الجرافيك وفنون الإعلان يهدف المعرض إلي اظهار مهارات الطلاب في التفكير الإبداعي والابتكار واستخدام التقنيات الحديثة في مجال التصميم الجرافيكي وتعزيز فهم الطالب لأهمية الحفاظ علي التراث الثقافي والتأكيد علي الهوية المصرية من خلال ابرازها في تصميمات تناقش الفن الشعبي وكيفية تطويع فن ال mixed art في مختلف الموضوعات وتعزيز هويتنا المصرية الاصيلة.
تحت اشراف:
د/ رنا فوزي
الهيئة المعاونة:
م.م/ريهام درويش
م.م/ إيرينى سالم
م/ تسنيم أيمن
أ/ منى عبد المنعم
أ/ مصطفى محمد كمال
برعاية :
أ.د/ مصطفى حسين كمال (رئيس مجلس الإدارة)
أ.د/ إيمان أحمد عبد الله (عميد المعهد)
أ.د/ نهلة السيد (وكيل المعهد)
أ.م.د/ إيمان الفرماوي (القائم بأعمال رئيس قسم الجرافيك وفنون الإعلان)
د/ أحمد السيد روميه (مستشار اللجنة الفنية ومدير إدارة المعارض)
كل الشكر والتقدير لفريق العمل بإدارة المعارض.
المعهد العالي للفنون التطبيقية
خبره أكاديمية متميزة علي مدار أكثر من ثلاثين عاماً
الاستدامة في إعداد
نزرع الجمال ونرعاه




